تنزيل العاب كمبيوتر مهتم بجديد الالعاب الثقيلة والخفيفة وتحميل العاب كمبيوتر الشبكات

تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تنزيل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر, تحميل crossfire , crossfire تنزيل

تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير
0 576

تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة شركة SmileGate الكورية الجنوبية. تتكون اللعبة من مجموعة متنوعة من الأوضاع التي تشارك فيها من خلال لعب إما قائمة سوداء أو Global Risk أو إرهابي أو مناهض للإرهاب. هناك العديد من ميزات القياس لمراقبة تقدمك.

لعبة Crossfire هي لعبة مجانية من الناحية الفنية ولكن لديها الكثير من السمات المميزة لنموذج الدفع مقابل الفوز. تشتهر اللعبة بشكل خاص بتنوعها، مما يجعلها تبرز بين أقرانها الكلاسيكيين في FPS.

نبذة مختصرة حول لعبة كروس فاير 

تعتمد لعبة Crossfire بشكل كبير على لعبة ببجي. ولكن مع بعض التغييرات المميزة ما يجعلها فريدة تماماً ولديها الكثير من التنوع من أوضاع اللعبة إلى الخرائط إلى التخصيص.

هناك 8 أنواع من الأسلحة للاختيار من بينها، مثل بنادق القنص وSMGs. تسمح لك الأسلحة بإرسال أعدائك إلى الموت. هناك أكثر من عشرين طريقة لعب مع المطورين الذين يضيفون المزيد باستمرار.

لترقية شخصيتك وتخصيصها داخل لعبة كروس فاير، يمكنك إما استخدام ZP على أساس المال الحقيقي أو GP التي يتم ربحها داخل اللعبة. الآن، تميل اللعبة بشكل أكبر إلى الدفع مقابل اللعب. لذلك تأخذك ZP بشكل أسرع. ومع ذلك، هناك الكثير من التخصيصات المتاحة، والتي تحافظ على تحديثها.

بعد تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر ستكتشف أن رسومات اللعبة أضعف بكثير من ألعاب FPS الأخرى مثل Apex Legends. لا يزالون يستخدمون دقة 1024 × 768 وحتى عندما ظهرت اللعبة، كانت معروفة بضعف العرض. لا توجد أي إعدادات للمساعدة في إصلاح هذا. يمكن اعتبار هذا العامل ميزة إضافية لأنه يصعب تشغيل الألعاب الأحدث على الأنظمة القديمة.

تتأخر طريقة اللعب في بعض الأحيان، ولكن بشكل عام لا بأس بها. تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر مثالي لأجهزة الكمبيوتر القديمة لأنه يعمل بشكل جيد، على XP وVista وWindows 7 وما بعده إلى الإصدارات الجديدة.

قصة لعبة كروس فاير crossfire 2022

Crossfire هي لعبة تصويب من منظور شخص أول مجانية سريعة الوتيرة، حيث تضع قوتين متنافستين، Global Risk وBlack List، في مواجهة بعضهما البعض. يمكنك اختيار مرتزق من إحدى مجموعات العمليات الخاصة العديدة من جميع أنحاء العالم والاختيار من بين مستودع أسلحة ضخم من الأسلحة النارية الواقعية والمتفجرات والأسلحة اليدوية والدروع الواقية للبدن التي تستخدمها القوات العسكرية في جميع أنحاء العالم. سيناريوهات القتال الفردية والقائمة على الوحدة والأضرار الخاصة بالموقع جنباً إلى جنب مع ثقافة الأفلام الشعبية تخلق معارك مليئة بالإثارة عبر مجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة.

في مطلع القرن الحادي والعشرين، خلال ذروة الحرب الباردة، بدأ العالم يدرك أن الصراعات العالمية الهائلة التي خاضت في الماضي لن يقبلها السكان بعد الآن. رداً على التغيير في التصور العالمي، بدأت جيوش العالم في نزع سلاح نفسها والعمل من أجل السلام.

لكن هذا لم يكن أكثر من واجهة. وبينما نزعت القوى العالمية السلاح علناً، تآمرت القوى العالمية ضد بعضها البعض وبدأت في توظيف المرتزقة والشركات العسكرية الخاصة للقتال من أجلهم. قم بتنزيل وتثبيت لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر الشخصي.

تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير

كيفية اللعب داخل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر 

في هذا العالم السفلي غير الطبيعي، يقف اسمان من الشركات العسكرية الخاصة فوق البقية؛ المخاطر العالمية والقائمة السوداء. لقد منح هذا العار الفصيلين الموارد والقوى العاملة اللازمتين لأداء مهامهما. يمكن العثور على الحرب المستمرة بين هاتين القوتين كمصدر للعديد من الصراعات في العالم الحديث.

Global Risk هي جماعة مرتزقة تفتخر بإحساس الشرف والعدالة. أسسها أعضاء سابقون في SAS البريطانية وشركة تصنيع أسلحة أمريكية وتمولها دول أكثر استقراراً في العالم، وهدفهم هو كبح الإرهاب أينما ينشأ ومنح العالم إحساساً بالسلام. لكن السؤال الذي يجب طرحه هو: سلام لمن يحاولون تحقيقه؟

القائمة السوداء هي جماعة مرتزقة تسعى إلى تحرير العالم من اضطهاد السياسات الحكومية الحديثة. الأصول غير معروفة، فهم يرون التلاعب بالسوق من الشركات التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات وفساد السياسة آفات على البشرية وتدفع للقضاء عليها بأي وسيلة ضرورية. قد يعتقدون أن نواياهم جيدة، ولكن كما يقول المثل القديم، الطريق إلى الشر ممهد بالنوايا الحسنة.

مميزات لعبة cross fire

لعبة كروس تتوفر برابط واحد مباشر تتميز بعدة مزايا من بينها :

  • لعبة cross fire يمكنك لعبها اون لاين مع شخصيات مختلفة من جميع بلاد العالم.
  • يجب عليك اختيار نمط اللعب ان كنت ترغب في اللعب واحد ضد واحد أو شخصان ضد شخصان أو أكثر.
  • تتميز اللعبة بجودة و بجرافيك عالي. بالإضافة إلى عدة مؤثرات داخل اللعبة و كأنها حقيقية.
  • تتوفر العديد من الخرائط التي يجب عليك الإطلاع عليها وسوف تجدها داخل اللعبة.
  • لعبة crossfire من الألعاب التي يمكن لعبها بأزياء و ملابس مختلفة، مع إمكانية تغيير الأسلحة الخاصة بك.
  • تتميز اللعبة بحجمها الصغير مقارنة بألعاب الكمبيوتر الأخرى.
  • تتميز لعبة كروس فاير CrossFire بمستوى الرسومات والجرافك عالي الجودة وذات دقة عالية.
  • تحتوي اللعبة على مئات الإضافات والخيارات، كما تحتوي على العديد من أنماط اللعب الشيقة.
  • توفر لعبة كروس فاير مئات الأسلحة الفتاكة والعديد من الخرائط التي تساعد اللاعب في إستكتشاف خصائص اللعبة بشكل كامل.
  • تضم لعبة كروس فاير CrossFire آلاف اللاعبين حول العالم، يمكنك الإنضمام لهم في أى وقت ليلاً أو نهاراً.
  • تتميز اللعبة بالإثارة والتنافس بين اللاعبين من أنحاء العالم تجعل من هذه اللعبة متعة رائعة وتحدي حقيقي.
  • لعبة كروس فاير لعبة مجانية بالكامل حيث لاتتطلب دفع أى رسوم ولا أي إشتراكات.

    تنزيل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر, تحميل crossfire , crossfire تنزيل
    تنزيل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر, تحميل crossfire , crossfire تنزيل

متطلبات تنزيل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر

  • معالج AMD Ryzen ™ 3 1200 @ 3.1 جيجا هرتز (4 أنوية) ، ~ 3.4 جيجا هرتز.
  • معالج Intel® Core ™ i5-3470 @ 3.20 جيجاهرتز (4 أنوية) ، ~ 3.2 جيجاهرتز.
  • 8 جيجا رام.
  • NVIDIA® GeForce® GT 630.
  • AMD Radeon ™ HD 6570.
  • بطاقة رسومات Intel® HD Graphics 6000.
  • مساحة خالية 15 جيجا بايت.
  • Window® 7/8/10 64 بت.
  • DirectX 11 أو أفضل منه.
  • كابل / DSL أو أفضل.

معلومات فنية حول لعبة كروس فاير 2022 على الكمبيوتر مجانا :-

  • اسم اللعبة: كروس فاير.
  • الشركة المنتجة: z8games.
  • متوافقه مع: Windows.
  • حجم اللعبة: 2 GB.
  • نسخة اللعبة: اخر اصدار.
  • إصدار اللعبة: 25 – يونيو – 2021.
  • لغة اللعبة: متعددة اللغات.

روابط تحميل لعبة كروس فاير crossfire 2022 للكمبيوتر من ميديا فاير بدون محاكي برابط مباشر

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة كروس فاير crossfire للكمبيوتر 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.